ميرندا شركة مختصة في مجال الهندسة ، الاستشارات ، التصنيع ، البحث والتطوير تركز على معالجة المياه ، مياه الصرف الصحي واعادة الاستخدام للمياه المعالجة. وجدنا لنقدم الحلول لاحتياجات ادارة المياه المتفاقمة في بلادنا والكفاح العالمي لادارة استنفاذ مصادر المياه الناجمة عن ظاهرة الاحتباس الحراري.


ميراندا تركز على تلبية الاحتياجات في أماكن تواجدها بدقة وسرعة متناهية وذلك بوجود موظفين من ذوي الخبرة الفنية والذين هم على استعداد كامل لتقديم كافة الخدمات حرصآ على الارضاء التام لعملائنا


ميراندا كلمة لاتينية وتعني الذي يستحق الاعجاب ، وقد تم اختياره عمدا من قبل مؤسسي الشركة لمواجهة الاهمال الذي أظهره المجتمع لاحترام البيئة ورغبة مؤسسي الشركة في عكس أثر هذا الاهمال وذلك من خلال انتاج معدات مصممة بتقنية عالية وبشكل استثنائي لتفي بهذا الغرض . بالاضافة الى ذلك ، "حقوق ميراندا " وكما هو معروف على الصعيد القانوني الذي يتناول الحقوق المدنية الأساسية لكل فرد ضمن المجتمع . ففي رأينا يجب أن يشمل أيضآ حقنا في العيش في بيئة نظيفة وقد وضعت ميراندا نظام معالجة مياه الصرف الصحي المسمى "ميراسيل" الذي يستخدم أفضل التقنيات الرائدة في هذا المجال. عملائنا وباستخدامهم لنظام الميراسيل واعادة تدوير مياه الصرف الصحي المحلية و الحصول على مياه نقية وعديمة الرائحة، التي تستخدم لأغراض كثيرة مثل ري المسطحات الخضراء، وغسل الطرق، وما إلى ذلك. مياه الصرف الصحي التي سيتم تصريفها ليس فقط لاعادة إستخدامها كمصدر لحفظ المياه ولكن أيضا هو دليل على المساهمات الفردية على نظافة البيئة. هؤلاء العملاء التي تنشط في المجالات الصناعية قادرون على مصدر التبريد احتياجاتها من المياه أو متطلبات المياه لخلط أو معالجة ملموسة.